وفد كلية العلوم الإسلامية يلتقي العلامة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق السعدي

التقى وفد كلية العلوم الإسلامية بجامعة سامراء، فضيلة الشيخ العلامة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق السعدي، وفد كلية العلوم الإسلامية، متمثلًا بالأستاذ الدكتور فراس مدالله مجيد، والأستاذ المساعد الدكتور أحمد وسام الدين قوام في مقر جمعية الآداب الاسلامية.

إذ جرى خلال اللقاء مناقشة بعض الموضوعات الدينية التي تهم العالم الإسلامي، فضلًا عن البحث في تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين كلية العلوم الإسلامية في جامعة سامراء مع الجمعيات والمؤسسات العلمية والتربوية والثقافية ذات الطابع الإسلامي، وبما يخدم طلبة العلم الشرعي.

بدوره ثمن الشيخ السعدي جهود الأساتذة الأفاضل في التواصل والمشاركة مع باقي المؤسسات التعليمية والثقافية الإسلامية، ودعا إلى إرساء مبادئ الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف ومواجهة الأفكار الضالة، راجيًا من الباري عزّ وجلّ الخير والسلامة والإيمان لجامعة سامراء، وأبناء مدينة سامراء، وسائر بلدنا العزيز.

وقد ختم اللقاء بإشادة فضيلة الشيخ بجامعة سامراء وإدارتها، وما حظيت بها من تقدم في سنواتها الأخيرة، وأبدى الطرفان الرغبة في مد جسور التعاون وتبادل الخبرات والمعارف الإسلامية في سبيل العلم الشرعي ومعارفه

Similar Posts