كلية التربية تستقبل طلبة المرحلة الأولى، المقبولين في اقسامها

استقبلت شعبة التسجيل في كلية التربية بجامعة سامراء، طلبة المرحلة الاولى ممن ظهرت اسماؤهم في نتائج القبول المركزي، ضمن اقسام الكلية.
وفتحت كلية التربية صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤/١٢/٢٠٢١ ابوابها لاستقبال الطلبة وارشادهم حول آلية التسجيل والمستمسكات المطلوبة لانجاز معاملات تسجيلهم.
كما شرعت في تسريع انجاز معاملات طلبة المحافظات العراقية الاخرى ممن قُبلوا في الكلية من خارج محافظة صلاح الدين؛ وذلك مراعاة لظروفهم.
وتحث الكلية الطلبة الاعزاء الى الاهتمام بانجاز معاملات التسجيل؛ بغية البدء في الدراسة ضمن المرحلة الأولى في القريب العاجل.

موضوعات ذات صلة