جامعة سامراء تستقبل مدير عام الأقسام الداخلية في وزارة التعليم العالي

استقبل مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية بجامعة سامراء الأستاذ المساعد الدكتور رعد سرحان إبراهيم، السيّد مدير عام الأقسام الداخلية للجامعات العراقية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أحمد حمندي والوفد المرافق له.

واطلع –حمندي- على واقع الأقسام الداخلية في جامعة سامراء، والخدمات المقدمة من قبل الإدارة، وتابع جدولة الصيانة الدورية المقدمة من قبل كوادر الاقسام الداخلية ومشرفيها، فضلًا عن التجهيزات المادية الضرورية التي توفرها الجامعة للطلبة داخل مباني الأقسام.

من جانبه استمع –سرحان- إلى نصائح وتوجيهات السيّد المدير العام؛ والهادفة إلى تقويم العمل وديمومته، والسعي إلى تقديم أفضل الخدمات التي تسعى إدارة الجامعة وشؤون الأقسام إلى تقديمها للطلبة؛ رغم الظروف التي تحيط بمشكلة المكان من حيث عدم وجود تخصيص مالي من قبل الوزارة لتوسعته وإنشاء مباني أخرى؛ بغرض التوسعة ورفع الطاقة الاستيعابية.

إذ جرى خلال الزيارة لقاء الاستاذ الدكتور صباح علاوي السامرائي –رئيس جامعة سامراء- للوفد الوزاري، المناقشة في عدة قضايا تخدم الطلبة، وتسعى إلى إتمام المطالب الخاصة بإنشاء مبنى الأقسام الداخلية الجديد.

Similar Posts

اترك تعليقاً