جامعة سامراء ترعى اسبوع المرأة والطفل، في منصة أريد
يُنظم تحت رعاية جامعة سامراء ” الأسبوع العلمي: -أسبوع المرأة والطفل- “، وبالتعاون مع فريق منصة أريد، وجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في جمهورية السودان، والذي سيكون خلال المدة من 21-17 حزيران 2022.
ويُقَدَم في الاسبوع العلمي جملة محاضرات نوعية، تتمثل في الآتي:
– الطفل بين الأسرة والمدرسة: نحو تكامل معرفي – د. خالد البورقادي.
– دور الأسرة في تنشئة الطفل – د.رنا فوزي.
– دور العمل الخيري في إصلاح الأسرة المسلمة. المعاصرة- د.مصطفى بوهبوه.
– الأجهزة الذكية وأثرها على سلوك الطفل – د.وهيبة شويرف.
– المشاكل الأسرية وتأثيراتها على نفسية الطفل – أ.تورية الوكيلي.
– ميراث المرأة والجنين في الإسلام والرد على الشبهات – د.سامية الفاتح طه الحاج.
– الاضطرابات النفسية لدى المراهقين – د.سندس إسماعيل الخالصي.
– الأسرة وسؤال التوجيه المدرسي والمهني المبكر. للأطفال – أ. يعقوبي أسبيع إدريس.
– دور الأخلاق في تحسين وضع المرأة في الأسرة المسلمة المعاصرة – د. البشير قصري.
وتكون مواقيت المحاضرات بالساعة الـ 5 إلى 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على مدى 5 أيام متتالية، وبرابط حضور ثابت على برنامج الزووم طيلة أيام الأسبوع:
https://us02web.zoom.us/j/2775259149?pwd=QVhUaUxsRllRWXEwZy9aUG0yRHN4dz09
passcode : 2022
للتسجيل في الاسبوع التفضل عبر الرابط الاتي:
https://portal.arid.my/ar-LY/Courses/Details/2459
ملاحظة: الحضور مجاني لجميع المحاضرات، وإصدار شهادات المحاضرات والأسبوع برسوم، وتكون صادرة من قبل الجامعات الراعية للنشاط ومنصة أريد.
مسرورون بحضوركم.

