| | | | | |

كلية الادارة و الاقتصاد تجري الامتحان الالكتروني التجريبي لطلبتها .

بمتابعة و إشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية الادارة و الاقتصاد ا.م.د نزهان محمد السهو ،

أجرت الكوادر التدريسية في كلية الادارة و الاقصاد امتحاناً تجريبياً لجميع طلبة و طالبات الكلية

و ذلك للوقوف على جاهزية الطلبة و تذليل العقبات أمامهم من ناحية الدخول و الخروج من الامتحان

و آلية تسليم الاجابة للخروج بتجربة ناجحة تضمن انسيابية اجراء الامتحانات بشكل سلس حيث تم اعلان الجهوزية

من قبل الجميع و نجاح الامتحان التجريبي ، حيث هنئ السيد العميد الكوادر التدريسية على جهودهم المبذولة

متمنياً لجميع الطلبة النجاح و التوفيق .