لجنة وزارية تزور قسم الآثار لمتابعة الأقسام المستحدثة
لجنة وزارية تزور قسم الآثار لمتابعة الأقسام المستحدثة
استقبل السيد عميد كلية الآداب في جامعة سامراء، الأستاذ الدكتور أحمد محمود علو، لجنة وزارية بهدف متابعة الأقسام المستحدثة في الكلية، ومن بينها قسم الآثار.
وقد قام السيد العميد بجولة تعريفية لأعضاء اللجنة شملت جميع مرافق القسم، مثل المختبرات والقاعات الدراسية ومكاتب الأساتذة، واطلعت اللجنة أيضًا على أوضاع الطلبة ومستوى التجهيزات المتاحة.
بدورها، أشادت اللجنة بمستوى التنظيم في الكلية واهتمامها بتوفير كافة المستلزمات الدراسية، مما يعكس حرص الكلية على توفير بيئة تعليمية متكاملة وداعمة للطلاب في قسم الآثار.
تحرير:سفيان حميد حسن
تصميم:مصطفى حسن شطب







