كلية الآداب في جامعة سامراء، بقيادة عميدها (الأُستاذ الدكتور أحمد محمود علو)، تَحصل على تقييم “امتياز” في زيارتها من لجنة تقييم الواقع العلمي والأكاديمي.
حَصَلَت كُلية الآداب في جامعة سامراء، بقيادة عميدها (الأُستاذ الدكتور أحمد محمود علو)، على تقدير “امتياز” من لجنة تقييم الواقع العلمي والأكاديمي لكليات الآداب في الجامعات العراقية، وذلك في أثناء زيارة اللجنة للكلية للإطلاع على مُختلف مفاصلها العلمية والإدارية.
وقد شملت الزيارة مُتابعة مُختبرات الكُلية والقاعات الدراسية والشعب الإدارية والأقسام العلمية، فضلاً عن مُتابعة سير العمل في نظام “الماستر شيت” الذي يحتوي درجات الطلبة وتوثيقها والإطلاع على محتوياتها وأماكن حفظها.
وبدورها، أشادت اللجنة بالمستوى العالي من التنظيم والمتابعة المستمرة التي يقودها عميد الكلية، (الأُستاذ الدكتور أحمد محمود علو)، ومعاونيه (الأُستاذ الدكتور مهدي عبد الحميد حسين)، و (الأُستاذ المُساعد الدكتور صدام حسين خضير)، مؤكدةً حرص الكلية على تحقيق أعلى معايير الجودة العلمية والأكاديمية.
تحرير: سفيان حميد حسن
تصميم: مصطفى حسن شطب
#كلية_الآداب_جامعة_سامراء
#جامعة_سامراء









