تدريسية من كلية الاداب جامعة سامراء تشارك في ملتقى دولي لرواد الأعمال بالقاهرة

شاركت الأستاذة الدكتورة هند يوسف مجيد، التدريسية في قسم التاريخ بكلية الآداب، في ملتقى خبراء رواد الأعمال الذي عُقد في القاهرة، برعاية المؤسسة المصرية الأفريقية وبالتعاون مع إيجاست للتنمية وأليكس لريادة الأعمال.

خلال الملتقى، الذي أُقيم يوم الأحد ٧ تشرين الاول ٢٠٢٤، حصلت الدكتورة هند على شهادة مشاركة وحضور تقديرًا لمساهمتها الأكاديمية ودورها في النقاشات التي تناولت ريادة الأعمال وتطوير المشاريع. ويأتي هذا التكريم تأكيدًا على مكانتها العلمية وجهودها المتواصلة في تعزيز العلاقات الأكاديمية بين العراق ودول عربية أخرى مثل اليمن وليبيا والأردن والسودان والجزائر.

الملتقى تضمن أيضًا معرضًا للحرف اليدوية، مما أتاح للمشاركين فرصة استعراض التراث الثقافي والتجاري للمنطقة العربية، فيما مثلت مشاركة الدكتورة هند دفعة قوية للتعاون الأكاديمي والتجاري على المستوى الإقليمي.

تحرير:سفيان حميد حسن

تصميم:مصطفى حسن شطب