“انقاذ المجتمع من بعض الافات الابتزاز الالكتروني و المخدرات” عنوان ندوة اقامتها كلية العلوم التطبيقية
نظمت كلية العلوم التطبيقية/قسم التقانات الاحيائية ندوة بعنوان (( انقاذ المجتمع من بعض الافات الابتزاز الالكتروني و المخدرات) في يوم الثلاثاء 23/5/2022 وعلى رحاب قاعة المعتصم
القاها كل من السادة المحاضرين : –
المقدم : شفيق فاضل احمد الزبيدي
خبير الامن السيبراني : سلوان البياتي
– الخبير التقني : مصطفى الفاطمي
وحضر الندوة السيد مساعد رئيس الجامعة الاداري الاستاذ الدكتور زهير والسيد عميد كلية العلوم التطبيقية الاستاذ الدكتور ايسر صالح محمد وحضر كل من السادة المعاونين العلمي والاداري لكلية العلوم التطبيقية .. وعدد كبير من الطلبة والضيوف الخارجيين
تضمنت الندوة مكافحة الابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معه للتخلص منه والتحذير من استخدام الهواتف وبرامج التواصل الاجتماعي بالطرق غير السليمة و في حال وقوع مشكلة يجب تبليغ الجهات المختصة على الفور ، كما تناولت الندوة موضوع مكافحة المخدرات وكيفية التعرف على المواد المخدرة والابلاغ عنها والحذر منها
وقدم الاستاذ المساعد الدكتور وائل محمد مهدي المعاون العلمي لكلية العلوم التطبيقية للسادة المحاضرين دروع المشاركة وكتاب شكر وتقدير متمنيا لهم دوام الموفقية




















