غدًا تنطلق دورة طرائق التدريس الواحدة والسبعين
يُعلن مركز التعليم المستمر في جامعة سامراء عن دورة طرائق التدريس الواحدة والسبعين.
التي ستُنظّم لأغراض الترقية العلميّة، وضمن للمدة من ٢٥ تشيرين الأول ولغاية ٨ تشرين الثاني ٢٠٢٢.
وسيزّود المشاركين بشهادة جداريّة وأمر جامعي باجتياز الدورة من مركز التعليم المستمر في جامعة سامراء.
فإلى الراغبين بالمشاركة مراجعة المركز قبل بدء الدورة أو الاتصال على الرقم ٠٧٧٠٩٥٦٥٥٣٣ لتسجيل أسمائهم ودفع مبلغ الاشتراك.
