الأستاذة المساعدة الدكتورة فاطمة علي ولي عضو في لجنة تحكيم
أُختيرت الأستاذة المساعدة الدكتورة فاطمة علي ولي -التدريسية- في كلية الآداب بجامعة سامراء، عضوًا في لجنة تحكيم المهرجان الأدبي الطلابي للخطابة والشعر، الذي نظمته المديرية العامة للتربية في محافظة صلاح الدين/ قسم النشاط المدرسي.
وقد جرت فعاليات اختيار الطلبة الفائزين بالمهرجان في يوم الأربعاء الموافق 4 كانون الثاني 2023، وبمشاركة عدد من المختصين في المجالات الأدبية والفنية المختلفة.

