جامعة سامراء – الهندسة تصمم وتصنع جهاز قياس مركز الضغط على سطح مُسْتَوي ومقعر

بتوجيه من السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور رشيد حميد ياسين صمم الطالب عبد الستار احمد هذال في كلية الهندسة قسم الهندسة الكهروميكانيكية المرحلة الرابعة جهاز قياس ومركز الضغط بجهود ذاتية تحت اشراف
الاستاذ المساعد الدكتور رياض عزاوي بدر والمدرس الدكتور شيماء هشام عبد الملك، إذ يهدف هذا الجهاز المختبري تصنيعه وعمله الى تدريب الطلاب من خلال تجاربهم العملية والعلمية وربط الجانب النظري بالعملي بالاضافة الى تقليل عناء السفر من سامراء الى جامعة تكريت لعمل التجارب ويتم حساب القوة وتوزيع الضغط لمعرفة مركز هذه القوة الناتجة.

موضوعات ذات صلة