جامعة سامراء تجري الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2021-2022

أُجريَّ صباح اليوم الاثنين الموافق 21 يونيو 2021 الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا (الماجستير- الدكتوراه) للعام الدراسي 2021-2022م حيث باشرت الجامعة بالامتحان في كل من كلية التربية، والعلوم التطبيقية، والتربية البدنية في الأقسام العلمية.
وتفقد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صباح علاوي السامرائي بمعية مساعدهُ للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حسين احمد ومدير قسم الدراسات العليا الدكتور قتيبة يوسف.
واطلع السامرائي على سير الامتحانات وادائها والامكانيات والموفرة للطلبة وتابع الاجراءات الصحية والوقائية المتخذة لتأمين سلامة الطلبة والكوادر التدريسية.
واستفهم علاوي من المتقدمين عن اجواء الامتحانات وطبيعة الاسئلة والمشاكل التي تواجههم من أجل تذليل أيةَ صعوبات.
كما قدم حسين تصورًا إجماليًا عن سير الامتحانات والإمكانيات المهيئة لإنجاحها وأداء الطلبة في ظل الأجواء الممكنة.

موضوعات ذات صلة