تدريسية في كلية العلوم التطبيقية تشارك بمؤتمر علمي مشترك في العراق
شاركت م.د شيماء حسن علي التدريسية في كلية العلوم التطبيقية / قسم التقانات الاحيائية في المؤتمر العلمي
( الواقع التقني في المجالات البحثية والتعليم في العراق ٢٠٢٢ الشراكات العلمية وافاق التطور ) الذي اقامته جميعة الراسخ التقني العلمية مجانا خدمة للمجتمع بالتعاون مع جامعة دهوك التقنية وجامعة الحمدانية وحامعة البيان للمدة
(٢٩-٣٠ ايلول ) بشكل مدمج حضوري وافتراضي في قاعة المؤتمرات في مقر الجمعية


