طلبة كلية الهندسة يقومون بإجراء صيانة لاجهزة الحاسوب في المختبر

اجرى طلبة المرحلة الثانية قسم الهندسة الكهروميكانيكية – كلية الهندسة – جامعة سامراء صيانة لمختبر الحاسوب في كلية الهندسة باشراف المهندس احمد علي حسين والمهندسة امنه مهدي عبد المجيد وذلك في يوم الاربعاء الموافق ٢/٣/٢٠٢٢.