|

ضع بصمتك

تم فتح صندوق (ضع بصمتك) للأطلاع على ما فيه من أراء.

اذ ان هذا الصندوق تم إنشاؤه في كلية الهندسة جامعة سامراء هذا العام ليكون متاح للجميع لأبداء آرائهم ومقترحاتهم ويفتح في نهاية الأسبوع من قبل عميد كلية الهندسة.

وقد اطلع السيد العميد أ.م.د امجد صالح محمود على كافة الاقتراحات والمشاكل المعروضة حيث ان قسم من المقترحات قد تم العمل عليها مسبقا وقسم قليل منها قد تم توجيه اللجان المعنية للعمل عليها.

علما ان هذا الصندوق هو لتقديم المشاكل والاقتراحات الخاصة بالتدريسيين والموظفين والطلبة والمراجعين ايضا.