جامعة سامراء ترعى أسبوع البحث العلمي في عصر التحوّل الرّقمي
ترعى جامعة سامراء أسبوع البحث العلمي في عصر التحول الرقمي، الذي تُنظّمه منصّة “أريد” العلميّة الدوليّة للناطقين باللّغة العربيّة، وبمشاركة ورعاية ستين جامعة ومؤسسة علميّة شريكة للمنصّة.
ويُعدّ هذا الأسبوع من أهم الأسابيع العلميّة التي تُقدّمها المنصّة، وتُسهم جامعة سامراء في دعمها والإرتقاء بها؛ ولاسيّما أنّه يستهدف الذوات:
⁃ طلبة الدراسات العليا.
⁃ الباحثين المبتدئين.
⁃ طلبة مشاريع البحوث.
⁃ فئة الأساتذة والآكاديمين.
والذي ستنطلق فعالياته مساء اليوم الأربعاء الموافق ٢٤ آب في تمام السّاعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرّمة.
وتدعو المنصّة الراغبين بالاشتراك في فعاليّات الأسبوع العلمي، التفضّل بالدخول عبر منصة (زوم) من خلال الرابط:
Go.arid.my/1
لتسجيل أسمائهم.
أمّا لغرض التسجيل في منصة أريد فيكون عبر الرابط:
https://portal.arid.my/ar-LY/Account/Register/c0897e33-eaf9-4d50-86d9-6a399941453b
وللتسجيل في أسبوع البحث العلمي عبر الرابط:
http://Go.arid.my/317
