كلية الهندسة في جامعة سامراء تطلق نظام التسجيل الإلكتروني

أطلقت شعبة التسجيل في كلية الهندسة بجامعة سامراء النظام الإكتروني الخاص بتسجيل الطلبة رقميا، والذي يعمل على حفظ معلوماتهم الكاملة في قاعدة بيانات، تكون محمية بأقصى درجات الأمن المعلوماتي.
جاء هذا النظام من اجل اعتماد الارشفة الالكترونية بشكل مجاني ضمن الخدمة التي تقدمها الكلية الى طلبتها، وكذلك اختزالا للوقت والجهد على الطلبة، بالاضافة الى تقديم افضل الامكانات والتسهيلات التي تخدم مصالح التقديم، وفي ذات الوقت ضمن سعي الكلية ووفقا لتوجيهات الجامعة الى التحول التدريجي نحو الحوكمة الرقمية، وبضمنها التسجيل الالكتروني.
يشار الى أن هذا النظام قُدِم بجهود المهندس (رقيب محمود حسن) أحد خريجي الكلية، والحاصل على التسلسل الأول بين اقران دفعته؛ من اجل خدمة طلبة الكلية، وطرحه على الكليات الاخرى في الجامعة كمبادرة مجانية من كلية الهندسة الى كليات جامعة سامراء.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً