جامعة سامراء تنجح في خفض النفايات عبر التحول الرقمي وحملات التوعية

نجحت جامعة سامراء بتقليل إنتاج النفايات الورقية والبلاستيكية في العام الماضي، بفضل مبادرة التحول الرقمي التي خفّضت استخدام الورق بنسبة 20%، وحملة تقليل البلاستيك أحادي الاستخدام التي شجعت على البدائل القابلة للتحلل وإعادة الاستخدام.

وأكدت الجامعة أن هذه الجهود تأتي ضمن استراتيجيتها لتعزيز الاستدامة البيئية وخلق بيئة جامعية أكثر وعيًا وصديقة للبيئة. 

المرفقات