جامعة سامراء تقلل من النفايات الورقية والبلاستيكية عبر مبادرات الاستدامة
أعلنت جامعة سامراء عن نجاحها في تقليل حجم النفايات الورقية والبلاستيكية خلال العام الحالي، بفضل مبادرة التحول الرقمي التي خفّضت استخدام الورق بنسبة ملحوظة، وحملة تقليل البلاستيك أحادي الاستخدام التي شجعت على البدائل القابلة للتحلل.
وأكدت الجامعة أن هذه الجهود تأتي ضمن استراتيجيتها لتعزيز الاستدامة البيئية، وتحقيق بيئة جامعية أكثر وعيًا وصديقة للبيئة.
