لجنة استقبال المتقدمين للدراسات العليا تواصل أعمالها بحضور معاون العميد للشؤون العلمية

تواصل لجنة استقبال طلبات المتقدمين إلى الدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الإنسانية أعمالها الخاصة باستقبال وتدقيق ملفات المتقدمين للعام الدراسي الجديد، بحضور معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور علي إسماعيل جاسم، الذي تابع سير الإجراءات الإدارية والتنظيمية الخاصة بعملية التقديم.

 

إذ، شهدت اللجنة انسيابية واضحة في استقبال المتقدمين، مع تقديم الإرشادات اللازمة والإجابة عن استفسارات الطلبة بما يسهم في إنجاز معاملاتهم وفق الضوابط والتعليمات الوزارية المعتمدة.

 

وأكد – جاسم- أهمية توفير الأجواء الملائمة للمتقدمين وتسهيل إجراءات التقديم، مشيدًا بجهود اللجان العاملة وحرصها على إنجاز المهام بدقة وتنظيم، بما يعكس المستوى الإداري والأكاديمي للكلية واهتمامها بخدمة الطلبة المتقدمين للدراسات العليا.