تعاون مشترك بين كلية الهندسة ومستشفى سامراء العام

بعد التواصل بين الدكتور علي خلف مدير مستشفى سامراء العام والأستاذ المساعد الدكتور أمجد صالح محمود عميد كلية الهندسة بخصوص التصدعات في بعض أجزاء بناية مستشفى سامراء العام .
وجه عميد كلية الهندسة المكتب الاستشاري بإيفاد المدرس محمد عبد الجبار  وهو أحد استشاري المكتب الاستشاري الهندسي لجامعة سامراء للاطلاع ميدانيا على المشكلة .
وقد تم الاتفاق مبدئيا على تشكيل فريق استشاري هندسي لوضع معالجات إنشائية تديم عمل بعض أبنية المستشفى ولضمان استمرار تقديم الخدمة إلى المرضى وزوار المستشفى بعونه تعالى

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً