تدريسيات من جامعة سامراء يحصلن على وسام الإبداع العلمي في مؤتمر دولي بدهوك

شاركت التدريسيات في كلية الآداب بجامعة سامراء، الأستاذة الدكتورة هند يوسف مجيد من قسم التاريخ، والأستاذة المساعدة الدكتورة سهام حسن جواد، والأستاذة المساعدة الدكتورة إقبال نعمت درويش من قسم اللغة العربية، في المؤتمر الدولي السابع الذي انعقد في محافظة دهوك برعاية أكاديمية شمال أوروبا للعلوم والبحث العلمي في الدنمارك، وذلك خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٧ تشرين الأول ٢٠٢٤.

وقدمت التدريسييات بحوثاً علمية مميزة ضمن فعاليات المؤتمر، وحظيت مشاركتهن بإشادة من الأكاديمية المنظمة.

من جانبها كرمت -الاكاديمية- تدريسييات الكلية بوسام الإبداع العلمي؛ تقديراً لجهودهن ومساهماتهن الأكاديمية، فضلا عن حصولهن على كتب شكر وتقدير، وكتب تأييد رسمية توثق مشاركتهن الفاعلة، مما يعكس دعم جامعة سامراء وتشجيعها للبحث العلمي والإبداع الأكاديمي على المستويات الدولية كافة.

تحرير:سفيان حميد حسن

تصميم:مصطفى حسن شطب

#كلية_الاداب_جامعة_سامراء

#جامعة_سامراء