كلية الاداب تنظم ندوة علمية حول “دور التعليم الأخضر في حماية المناخ”
تعلن وحدة شؤون المرأة في كلية الآداب بجامعة سامراء، بالتعاون مع مركز التعليم المستمر، عن تنظيم ورشة بعنوان “دور التعليم الأخضر في حماية المناخ”.سيقدم الندوة كل من الأستاذ المساعد الدكتورة إسراء سعدي عبود، والمدرس المساعد جيهان عبد الرزاق أحمد، والسيدة نور عماد فاضل مسؤولة وحدة شؤون المرأة في الكلية .
ستُعقد الندوة غدًا، الأربعاء الموافق ١٦ تشرين الأول ٢٠٢٤، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بإحدى قاعات الكلية. تهدف الندوة إلى تسليط الضوء على أهمية التعليم الأخضر في مواجهة التغيرات المناخية وتعزيز الوعي البيئي لدى الطلاب وأفراد المجتمع.
ندعو الجميع للحضور والمشاركة في هذا الحدث الهام الذي يسعى إلى نشر ثقافة الاستدامة وتعزيز دور المؤسسات التعليمية في حماية المناخ.
تحرير:سفيان حميد حسن
تصميم:مصطفى حسن شطب
