اجتماع لجنة الدراسة المسائية في كلية الهندسة
تزامنا مع بدء العام الدراسي (2021-2022) لطلبة المرحلة الأولى عقدت اللجنة المشرفة على الدراسة المسائية برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور أمجد صالح محمود عميد كلية الهندسة وعضوية كل من معاون العميد للشوؤن الإدارية ورئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية ومقرر القسم و مسؤولي شعبة التسجيل وشعبة الإدارية والمالية اجتماعا موسعا في مكتبه ، جاء هذا الاجتماع لغرض الوقوف…
