قسم التاريخ ينظم ورشة تدريبية توجيهية لمرحلة مابعد التخرج
نظم قسم التاريخ ورشة تدريبية بعنوان “من طالب إلى مدرس… لقاء توجيهي لمرحلة ما بعد التخرج: كيف تصبح مدرسًا ناجحًا”، قدمها الدكتور علي هاشم محمد والدكتور سعد جميل خلف، لطلبة المرحلة الرابعة. وهدف مقدما الورشة إلى إعداد الطلبة للانتقال من المرحلة الجامعية إلى الميدان التربوي، وتسليط الاهتمام على متطلبات مهنة التدريس، وبناء شخصية المدرس الناجح…
