ومضات قرآنية

✍🏻د.صباح السامرائي الومضة الثانية في قوله تعالى: ((لِيَجْزِىَ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ وَعَمِلُواْ ٱلصَّٰلِحَٰتِ بِٱلْقِسْطِ ۚ وَٱلَّذِينَ كَفَرُواْ لَهُمْ شَرَابٌ مِّنْ حَمِيمٍۢ وَعَذَابٌ أَلِيمٌۢ بِمَا كَانُواْ يَكْفُرُونَ)) هل يجازي الله تعالى المؤمنين بالقسط اي العدل ويجازي الكافرين والعاصين بغير ذلك؟فلماذا خصَّ القسط هنا للذين آمنوا؟؟ لا بد من الإشارة أولاً الى أن عدل الله تعالى ليس كعدلنا … تابع قراءة ومضات قرآنية