كلية العلوم الاسلامية بجامعة سامراء تقيم احتفالية لأحد مبدعيها

مناسبة تكريم الدكتور ياسين علي مهدي التدريسي بكلية العلوم الاسلامية في جامعة سامراء،. وذلك لجهوده المتميزة والمثمرة في نشر روح المحبة والسلام . وحصوله على الوسام الذهبي مع شهادة تقديرية بدرجة امتياز. لمشاركته في المؤتمر العلمي الرابع ( العلوم الاجتماعية ودورها في أحداث التنمية الشاملة الأجيال القادمة ) المنعقد في جمهورية مصر العربية في ٢٦ / ١٠ / ٢٠٢٠ بالبحث الموسوم ( الدفاع عن القران الكريم ضد المستشرقين ودراسة في فكر الدكتور عبدالرحمن بدوي) .مع أحد الأساتذة في جامعة الكوفة . وكذلك مشاركته في المؤتمر المنعقد في السليمانية.. وقد حصل على شهادة تقديرية بدرجة امتياز . لدعم محافظة السليمانية عاصمة ( التعايش السلمي في العراق لعام ٢٠٢٠) من أجل خدمة المجتمع.
وبحضور السيد رئيس جامعة سامراء الاستاذ الدكتور صباح علاوي خلف وعميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور حسن أحمد حسين الجواري وكوكبة من شعراء سامراء وممثل نقابة الأكاديميين الاستاذ محمد عطية ووفد من محافظة بغداد.
افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية للشاعر الدكتور علي البدر ومن ثم كلمة الدكتور ياسين علي مهدي تلاها عدد َن القصائد لشعراء مدينة سامراء جاءت بمحبة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.
وفي ختام الاحتفال تقدم الدكتور ياسين بتسليم الوسام الذهبي للسيد رئيس جامعة سامراء الاستاذ الدكتور صباح علاوي خلف ودرع مع وسام ذهبي للسيد عميد كلية العلوم الإسلامية الاستاذ الدكتور حسن أحمد حسين الجواري.

 

Similar Posts