ابحث في الموقع

مواقع تهمك

الاخبار

مجلس جامعة سامراء يعقد جلسته السادسة للعام الدراسي 2017-2018

   
630 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   11/07/2018 11:40 صباحا

على بركة الله عقد مجلس جامعة سامراء جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2017-2018 في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 2018/7/10 برئاسة الأستاذ الدكتور موسى جاسم محمد الحميش رئيس الجامعة وحضور أعضاء المجلس كافة.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد رئيس الجامعة بأعضاء المجلس متمنياً لهم التوفيق في عملهم وأشاد بعمل اللجان الامتحانية المركزية والفرعية في كليات الجامعة وإدارة الامتحانات النهائية دون معوقات وأكد على مواصلة الجهود خدمة لجامعتنا وعراقنا العزيز.

بعد ذلك ناقش المجلس محضر كلية التربية الجلسة العاشرة الفقرة (3-4) المتضمن التوصية بتمديد خدمة التدريسي أ.د.حازم مجيد أحمد في قسم التاريخ/ كلية التربية وذلك لحاجة القسم لخدماته، كما ناقش المجلس محضر كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الجلسة الرابعة المفتوحة الفقرة (ثانياً) المتضمن التوصية بتمديد خدمة أ.م.د.فاطمة حسن شبيب وذلك لحاجة الكلية لخدماتها، وبعد دراسة الموضوع والاطلاع على الأوليات المقدمة قرر المجلس الموافقة على تمديد خدمة التدريسيين أعلاه.

كما اطلع المجلس على نتائج الامتحانات النهائية للدراستين الأولية والعليا في كليات الجامعة ونسب النجاح فيها، حيث أشاد المجلس بالنتائج المتحققة في الامتحانات النهائية في كليات الجامعة ونسب النجاح فيها. وبعد ذلك ناقش المجلس التقرير المقدم من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور حسين علون إبراهيم حول الامتحان التنافسي الالكتروني للقبول في الدراسات العليا في كليتي التربية والعلوم الإسلامية للعام الدراسي 2018-2019 وبعد مناقشة التقرير قرر المجلس مواصلة العمل بالامتحان التنافسي الالكتروني للسنوات القادمة.

 

 

                                                                                                                          أ.د.زهير قاسم محمد

                                                                                                                          أمين مجلس الجامعة

 

 




Copyright © 2016 CIC @ UOS. All rights reserved
3:45