التعليم العالي تعلن تمديد التقديم للدراسات العليا
31/05/2018
حرصا على فسح المجال أمام أكبر عدد من الراغبين بالتقديم للدراسات العليا وسط مناخ من التنافس العلمي والقبول على وفق الاستحقاق في ضوء خطط القبول المصادق عليها وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى على تمديد مدة التقديم الالكتروني للدراسات العليا الى يوم السبت الموافق التاسع من شهر حزيران وتمديد مدة تدقيق بيانات المتقدمين الورقية ومطابقتها مع بياناتهم الالكترونية وتصويبها بما يتوافق مع البيانات الورقية في اثناء سقف التقديم ليكون الى غاية 2018/6/14. وفي هذا السياق نلفت عناية المتابعين الى بقاء موعد الامتحان التنافسي في تاريخه المحدد وهو الخامس والعشرون من شهر حزيران نفسه.

حرصا على فسح المجال أمام أكبر عدد من الراغبين بالتقديم للدراسات العليا وسط مناخ من التنافس العلمي والقبول على وفق الاستحقاق في ضوء خطط القبول المصادق عليها وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى على تمديد مدة التقديم الالكتروني للدراسات العليا الى يوم السبت الموافق التاسع من شهر حزيران وتمديد مدة تدقيق بيانات المتقدمين الورقية ومطابقتها مع بياناتهم الالكترونية وتصويبها بما يتوافق مع البيانات الورقية في اثناء سقف التقديم ليكون الى غاية 2018/6/14.

وفي هذا السياق نلفت عناية المتابعين الى بقاء موعد الامتحان التنافسي في تاريخه المحدد وهو الخامس والعشرون من شهر حزيران نفسه.