تنويه من يونسكو العراق
31/05/2018
شرت بعض وسائل الاعلام وبعض صفحات الفيسبوك اليوم خبرا مفاده: " ان اليونسكو تشطب الشهادات العراقية للتعليم العالي من التصنيف العالمي، واتى التصريح على لسان شخص ينتحل صفة ويدعي انه موظف باليونسكو اسمه (قيس يحيى حاتم)"  يعلن مكتب يونسكو العراق ان هذه الاخبار عارية عن الصحة ومحض افتراء وكذب وليس في مكتب يونسكو العراق اي موظف او مدير بهذا الاسم. وقد باشر مكتب يونسكو العراق باتخاذ اجراءات قانونية مع الجهات الامنية في العراق ضد مطلقي هذه الاشاعات. علما ان من يتحدث باسم المنظمة في العراق حصرا هو مديرتها السيدة (لويزا اكستهاون).

نشرت بعض وسائل الاعلام وبعض صفحات الفيسبوك اليوم خبرا مفاده: " ان اليونسكو تشطب الشهادات العراقية للتعليم العالي من التصنيف العالمي، واتى التصريح على لسان شخص ينتحل صفة ويدعي انه موظف باليونسكو اسمه (قيس يحيى حاتم)" 
يعلن مكتب يونسكو العراق ان هذه الاخبار عارية عن الصحة ومحض افتراء وكذب وليس في مكتب يونسكو العراق اي موظف او مدير بهذا الاسم.

وقد باشر مكتب يونسكو العراق باتخاذ اجراءات قانونية مع الجهات الامنية في العراق ضد مطلقي هذه الاشاعات. علما ان من يتحدث باسم المنظمة في العراق حصرا هو مديرتها السيدة (لويزا اكستهاون).
 
                                                                                                                                          لذلك اقتضى التنويه.

                                                                                                                                             UNESCO Iraq